Saturday, April 25, 2009

برج العقربScorpion
المولود بين 23 تشرين الأول/أكتوبر و21 تشرين الثاني/نوفمبر
الكلمات الرئيسية التي تصف مولود هذا البرج: قوي، مركز، مخترق، سري وغيور.
مولود العقرب شخص لديه ميول نحو التملك والسرية. يعتبر هذا الشخص خبير في جعل الآخرين يكشفون عن أسرارهم بسهولة، على الرغم من أنه نادراً ما يفتح نفسه لأي أحد. مولود العقرب يخصص 100٪ من طاقته لكل شيء يفعلونه ونادرا ما يستسلم. يعتبر العقرب إنسان حاسم ومتطلب عندما يتعلق الامر بالحب ويتوقع ولاء وإخلاص كامل وتفاني قوي من الشريك. وهناك الكثير من الطاقة التي تركز على السعي إلى الجنس والسلطة. مولود العقرب يحتاج إلى شريك شغوف وعاطفي وعنيد ويجد صعوبة في احترام الشخص الضعيف الإرادة أو السلبي

1 comment:

Anonymous said...

ثقافة الهزيمة .. العتبة الخضراء‏

و تقول الحكومة المصرية التعيسة أنها تسعى لبناء أربع محطات نووية بحلول عام 2025، على أن يبدأ تشغيل أولاها في 2019 ، وأن يضيف البرنامج النووي الجديد ما يصل إلى 4000 ميجاوات !!! علما بأن تكاليف بناء 4 مفاعلات نووية حوالى 20 مليار دولار.

و نشرت جريدة المصرى اليوم فى 20 سبتمبر 2010 تصريح د.حسن يونس وزير الكهرباء و الطاقة جاء فيه سيتم إيفاد 67 مهندساً مصريا إلى كل من الولايات المتحدة، وروسيا، وفرنسا، وكوريا الجنوبية، للتدريب على التكنولوجيا النووية. وبالفعل هذا مفيد لأرسال الأصدقاء و المعارف فى رحلة مدفوعة الأجر على حساب الشعب المصرى الفقير. ..تكلفة مفاعل نووى جديد يبلغ 5.52 مليار إيرو ، و 300 من مراوح توليد طاقة الرياح تنتج ما يعادل مفاعل نووى و تتكلف 900 مليون إيرو فقط!!!

باقى المقال ضمن مقالات ثقافة الهزيمة بالرابط التالى
www.ouregypt.us